البحث في الموقع

إدارة التوثيق

الاختصاصات - السماح للكتّاب بإدخال محتوى نص منسّق.  الاختصاصات

تختص إدارة التوثيق بالقيام بجميع أعمال التوثيق، على وجه الخصوص بما يلي:
  1. تلقي المحررات وتوثيقها.
  2. إثبات المحررات الرسمية في الدفاتر المعدة لذلك.
  3. تنظيم العقود والمحررات الرسمية والتصديق على التوقيعات.
  4. وضع الصيغة التنفيذية على صور المحررات الرسمية الواجبة التنفيذ.
  5. حفظ أصول المحررات التي تم توثيقها وإعداد فهارس لها.
  6. التصديق على توقيعات ذوي الشأن في المحررات العرفية واثبات تاريخها وإعداد فهارس لها.
  7. تزويد ذوي العلاقة بشهادات تتضمن تصديق التوقيعات ، أو إثبات التاريخ للمحررات العرفية، عند الطلب.
  8. قبول وإيداع المحررات المتعلقة بالوصايا وسائر التصرفات المضافة إلى ما بعد الموت، والتصديق عليها.
  9. قبول وإيداع المحررات الموثقة أمام السلطات الأجنبية.
  10. تسليم ذوي العلاقة صورة من المحررات الموثقة المطلوبة.

خدمات إدارة التوثيق - السماح للكتّاب بإدخال محتوى نص منسّق.  خدمات إدارة التوثيق

تقدم الإدارة خدماتها إلكترونيا عبر بوابة صك الإلكترونية، ولمعرفة المزيد حول خدمات التوثيق يمكنكم الاطلاع على دليل معاملا​​ت الإ​دارة بزيارة بوابة صك : https://sak.gov.qa/Master.aspx#/sakdirectory​​

 تواصل معنا - السماح للكتّاب بإدخال محتوى نص منسّق.   تواصل معنا

مدير الإدارة: أحمد عبدالله المراغي
  • رقم الهاتف:40216222
مساعد مدير الإدارة: علياء سعد النعيمي
  • رقم الهاتف:40215859​