إدارة التسجيل العقاري

الاختصاصات - السماح للكتّاب بإدخال محتوى نص منسّق.  الاختصاصات

تختص إدارة التسجيل العقاري بالقيام بجميع الأعمال المتعلقة بالتسجيل العقاري ، على وجه الخصوص ما يلي:
  1. قيد العقارات في الصحائف العقارية.
  2. تسجيل المعاملات والأحكام النهائية المقدمة للإدارة في السجل العقاري.
  3. توثيق جميع الأعمال المتعلقة بالتسجيل العقاري.
  4. تنظيم سندات الملكية وشهادات الحقوق العينية.
  5. إعطاء بيانات وصور عن وثائق التسجيل.

خدمات ادارة التسجيل العقاري - السماح للكتّاب بإدخال محتوى نص منسّق.  خدمات ادارة التسجيل العقاري

تختص إدارة التسجيل العقاري بتقديم خدمات نقل ملكية عقار بالإضافة إلى الخدمات العقارية الأخرى المرتبطة بالتعديل التنظيمي وكشوفات الملكية، وتقدم الإدارة خدماتها إلكترونيا عبر بوابة صك الإلكترونية، ولمعرفة المزيد حول خدمات التسجيل العقاري يمكنكم الاطلاع على دليل معاملا​​ت الإ​دارة بزيارة بوابة صك : https://sak.gov.qa/Master.aspx#/sakdirectory

تواصل معنا - السماح للكتّاب بإدخال محتوى نص منسّق.  تواصل معنا

السكرتارية:
  • رقم الهاتف40216605