العدل تحدد يوماً لأخذ موظفيها الجرعة الثالثة بالتنسيق مع وزارة الصحة

30/12/2021

في إطار الجهود الوطنية لتوفير الإجرائية الوقائية للمواطنين والمقيمين من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/، ورفع مستويات الحماية ضد المتحورات المختلفة من الفيروس – بما في ذلك مواجهة الانتشار السريع للمتحور الجديد من فيروس كورونا /أوميكرون/، قامت وزارة العدل بالتنسق مع وزارة الصحة العامة بتحديد يوم لموظفي الوزارة لأخذ الجرعة المعززة الثالثة من لقاح كورونا.
وقال وكيل الوزارة المساعد بمكتب الوزير، السيد أحمد حسن الكواري إن وزارة الصحة العامة حددت مشكورة ثلاثة مراكز صحية لتلقي الجرعة التعزيزية الثالثة، وهي مراكز لعبيب، وأم صلال محمد، والوجبة. وسيتلقى الموظفون الجرعات اليوم الخميس بإذن الله، وسيكون بإمكان من لم يتلق الجرعة في نفس اليوم تلقيها في يوم لاحق وفقا للمواعيد التي ستحددها المراكز الصحية بالتنسيق مع المراجعين. 
وأكد السيد أحمد الكواري أن هذه المبادرة تأتي انسجاما مع قرارات مجلس الوزراء الموقر، وتأكيده على أهمية تلقي الأفراد المؤهلين الجرعة المعززة من لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا، لضمان استمرار تمتعهم بمستويات عالية من الحماية، والمساهمة في الحفاظ على استقرار الوضع الصحي في البلاد. وتهيب الوزارة بجميع الموظفين والمواطنين بالدولة الإسراع لأخذ الجرعة التعزيز حفاظا على أمنهم وصحتهم، وحفاظا على أمن وصحة المجتمع.