البحث في الموقع

سياسة الخصوصية
معلومات التعريف الشخصية

لا يتم تجميع المعلومات الشخصية إلا إذا قدمت طواعية هذه المعلومات حسب الحاجة إليها، على سبيل المثال، أثناء عمليات التسجيل وتقديم الطلبات. تبقى أي معلومات شخصية قد تشاركها معنا سرية. لا يتم بيع اسمك أو أي بيانات تعريف تخصك أو مشاركتها مع أي طرف خارجي ما لم تكن مطلوبة لإنجاز الطلبات أو الخدمات. بينما يحق لموقع وزارة العدل www.moj.gov.qa في التصريح بمعلومات ذات ضرورة تماشياً مع القانون، أو لائحة أو طلب حكومي. يتم توفير المزيد من المعلومات بشأن هذا الاستخدام لاحقًا في سياسة الخصوصية هذه.

 

معلومات التعريف غير الشخصية

يتم جمع المعلومات غير الشخصية من خلال تقنية موقعنا لخلق تجربة أكثر شخصية وذات صلة أثناء زيارتك. كما تتيح لنا هذه المعلومات إمكانية تحسين الأداء الوظيفي لموقع الويب لتقديم الخدمة إليك بشكل أفضل.

 

جمع معلومات التعريف الشخصية

قد يتم تجميع معلومات التعريف الشخصية أثناء عمليات التسجيل، أو تقديم الطلب، أو أثناء التعامل مع خدمة العملاء أو عند اشتراكك في عمليات استطلاع الراي.

 

خدمة العملاء

قد يتم تجميع معلومات التعريف الشخصية في حال أبلغت عن مشكلة أو قدمت استفسارًا إلى فريق (فرق) خدمة العملاء. قد يتم الاحتفاظ بسجل لتلك المراسلة، وذلك لتقديم تجربة خدمة عملاء مثالية لك.

 

استخدام معلومات التعريف الشخصية

لن يتم بيع معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك أو التجارة بها أو تأجيرها للآخرين. ولكن يحتفظ موقع وزارة العدل www.moj.gov.qa بالحق في التصريح في جميع الأوقات بمعلومات ذات ضرورة تماشياً مع القانون، أو لائحة أو طلب حكومي. كما أن سياسة الخصوصية و السرية لدى الوزارة متماشية مع شروط الخدمة ومن الممكن استخدام و إفشاء معلوماتك المعروفة شخصياً وبوضوح وفقًا لمصطلحات سياسة الخصوصية.

 

ضامن حماية المعلومات

تتم حماية معلوماتك أثناء المعالجة والتخزين. أثناء استخدامك للموقع، يقوم برنامج الخادم الآمن (SSL) بتشفير جميع المعلومات التي تدخلها قبل الإرسال. على هذا النحو، تتم حماية جميع بيانات العملاء ضد الوصول غير المصرح به على خوادم النظام الآمنة.

 

معالجة البيانات

يتم تخزين المعلومات التي تجمعها وزارة العدل على الخوادم التي تقع في قطر ولن يتم تحويلها إلى أيّة دولة أخرى إلَّا إذا كان ذلك مطلوبًا كجزء من الاجراءات الاحترازية للمحافظة على البيانات.
تختلف قوانين ومتطلبات الخصوصية من بلد لآخر. ومع ذلك، يُرجى العلم، أن جميع المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقع وزارة العذل سوف تتم حمايتها بواسطة شروط سياسة الخصوصية هذه وأيّة إخطارات خصوصية تنطبق عليك، بغض النظر عن الدولة التي تصدر منها المعلومات

 ​

سياسة البريد الإلكتروني

لن تقوم وزارة العدل بمشاركة عنوان بريدك الإلكتروني أو بيعه، أو تأجيره، أو تبديله، أو السماح لأيّ طرف ثالث باستخدامه استخدامات تجارية. وإذا شعرت أنك تسلمت رسالة بريد إلكتروني منا عن طريق الخطأ، فاتصل بـ info@moj.gov.qa

 

التغييرات بسياسة الخصوصية

قد يتم تغيير سياسة الخصوصية هذه بأي وقت، وسوف يتم نشر أي تغييرات بهذه الصفحة. المعلومات التي تم تجميعها أثناء سريان إصدار معين من هذه السياسة سيتم التعامل معها وفقًا لذلك الإصدار.